السبت، 25 سبتمبر 2010

وطني الكويت (القائمة الائتلافية) ـ ـ ـ



الله يسهل ؛*
الانتخابات الطلابيه على الأبواب
لست عامله في القوائم الطلابيه
ولكني مؤيده للقائمة الائتلافيه .. رغم إن الغرور سرقهم الفتره الأخيره
ولكني مع الفكر طبعا

بس الله يوفقهم وقلوبنا معاااااهم

هناك 15 تعليقًا:

  1. ربنا يوفق الشعب الكويت .
    نعم الشعب .
    وربنا يكسر غرور من اغتر
    ويعز من ذل لله .

    ردحذف
  2. ههههههه
    رغم ان الغرور سرقهم

    الله يعينهم ويسدد خطاهم ..
    و بالتوفيق للكل .. ولمن يستحق الفوز :)

    يزاج الله خير :)

    ردحذف
  3. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    بس للاسف ما ظل في الساحه الانتخابيه اشخاص اكفاء يمثلون فكر قائمتهم مثل ما مضى بل صاروا عملتين لجهة واحد و هدفهم الفوز ليس الا عسى الله يهديهم ان شاء الله

    وفكر الائتلافيه فكر راقي و جميل يؤسفني ان ارى هذا الفكر يتلاشى شيئا بعد شيء بغرور ممثليه

    ردحذف
  4. سوري والله تكرر اكثر من مره لان النت علق عندي
    ما عليج امر صح وعدتينا انج ما تمسحين بس اذا تكرر مثل جذي فمسحج حلال فكيفج مسحي التكرار
    واعيد واتاسف :)

    ردحذف
  5. ههههههههههههه
    عادي بتمر بلمح البصر هال12
    وعادي دايما الأبلات أول سبوع يكشرون عن أنيابهم
    عشان يعرفون الزينه من الشينه ولأن في بنات يمصخونها لمن تعطيهم ويه عرفتي ..
    وعن ان كل وحده بص عادي عشان لي شفتو بعض تكون في سوالف وايد تقصونها حق بعض
    وشفتي شلون أنا مميزه لوول
    وعن المسح إن مسحت شيء يعني مسحته من التاريخ وجميل أن يحتفظ التاريخ بكل تفاصيله الحلوة منها والمره
    وعن الأخ **** شكلي حتى أنا بقاطع مدونته لأن ماعاد تدوينه مثل أول أيام ما كانت اسمها الفكر الكويتي
    يمكن أنا ما كنت أشارك في مدونته القديمه بس كنت متابعه وألحين ما أدري يمكن ما قمت أرتاح وبس

    وعن القائمة أنا مالي شغل **** خو موهو إلي سوى القائمة !!

    ردحذف
  6. الله يوفق القائمة الأجدر والأنفع للطلبة :)

    ردحذف
  7. مشكوره سين وربي يوفقج بكل خطوه تخطيها ....
    ريحتينا الله يريحج يارب بدنيا واخره ..
    اي صح قبل تدوينه ومحاوراته مع الزوار احسن بوايد واجرا والحين مواضيعه وكتاباته مو نفس قبل :)
    وييييييييييع لا تقولين الاتلافيه خلاص كرهناها اهم شي ان ثلاث ترباع مواضيعه عن هالقائمه وحتى اشعاره وعلى فكره امي بايام الجامعه كانت هذي قائمتها الاتلافيه وللحين تشجعها وانا مثلها امن الحين خلاص ضدها خخخخخخخخخخخخخخ
    >>>>>بشاير&دلال<<<<<

    ردحذف
  8. عازمي906
    سين شلونج شعلومج يالقاطعه....
    ترى انا اول مره اعلق عندج في المدونه بس "الحق ينقال" بصراحه مدونه مميزه وناجحه بكل المقايس عسى الله يوفقج فيها لما يحبه ويرضاه.....
    وبعدين انا معاج بكل كلمه قلتيها عن مدونة الاخ**** حتى انا ماقمت ارتاح في مدونته كلـــش على عكس بعض المدونات واولهم مدونتج الراقـــيه "وبدون مجامله" تحسين براحــه لما تعلقين لان في شي اسمه ""حرية الراي"" او ""احترام وجهات النظر"" اما في ""مدونته"" تبيّن لي العكس تمامــا لان الي ""مايعجبه تعليقه"" او ما ""دش مزاجه"" فإن هناك ""حــلان لا ثــالث لهما"" اما التطنيــش ويعطيج ستــين الف طااااااااف وهذا بالفعل ماحصل معي حتي رد السلام ما رد علي<<<= شدعوا عليه لايكون بايق حلال ابوه وانا مادري؟؟
    اما الحل الثاني والاخير هو ""سلاح الضعفاء"" ""وبكل فخــر وبلا غــرور"" ألا وهو المســح وانا اخوج و هذا النوع ايضا قد حصل معي ولمرات عده أتصدقين ذلك ؟؟
    كذلك وقد حصل مــرارا وتكــرارا وامام اعيننا بل وكنا شهود على ذلك ايضا مع المغــلوب على امــرهم المجاهدات في سبيل الله واظهار الحق وإزهاق الباطل اخواتي فالله ""بشاير & دلال"" والله انهم طيــبين ثم طيــبين وعلى نياتهم بس للاسف ماعرف قدرهم عدل وخسرهم مثل ماخسر قبلهم واااااااجد ماينعدون على الاصابع !!!
    "سيــن" ترى الاخ **** اول على بداية تدونه بال 2007 وبداية 2008 كان التعليقات توصل ل60 و70 ومرات تصك ال 90 ماشالله اما الان إن كثروا كثروا التعليقات وصلت ال30 بس عدل كلامي ولا لأ؟؟
    يعني برايج تتوقعين ليـــــش؟؟؟
    يعني معقوله يكون العيب في كل زوار المدونه ولا العيب في المدون نفسه؟؟
    ومواضيعه الان "حــدث ولاحــرج" صرت نادر ما ألاقي له موضوع يجذبني او يشدني....
    والمشكله لما قالوله وسألوه ليش ماترد على المعلقين فإن لهم حق عليك بحكم ان هم الي يساندونك ويشجعونك؟؟
    جان يقول انا ما املك الوقــت الكافي عشان ارد على كل واحد يشكرني او يمدحني لكن اكتفي بان اشكره بيني وبين نفسي>>>جــزاك الله خير صج ماتقــصر ودام ماعندك وقت اشحقه تبطل مدونه من الاساس؟؟؟
    ومو معقوله بكل موضوع تنزله مايكون عندك وقت انك ترد على زوارك؟؟
    وبعدين الي يشكرك ويمدحك ويشجعك ماترد عليه عجل على منو ان شالله بترد؟؟؟
    وانا بعد وياكم يا "بشاير & دلال" ويا "سين" امضوا وانا وراكم وشكلي بقاطع المدونه بكبرها معاكم ولما ترد على عهدها السابق ذيك الساعه افكر اني ارد او لا؟؟
    وعلى فكره يا "بشاير & دلال" انا كنت ولازلت معاكم قلبا وقالبا :) :)
    وسوري سين اذا طولت عليج من اول تعليق لي السمــوحه تحمليني شوي :)
    وجزاج الله خير الجزاء فعلا استمتعت بالتجول في مدونتج الراقيه الي تعبر عن رقي صاحبتها وكذلك اشكرج على احترامج لحريه الراي وحق التعبير واحترامج لاختلاف وجهات النظر على عكس غيرج>>>لوووووووووول
    وتقبلي مني وافر الاحترام والتقدير....ودمتي بود حفظ الرحمن :) :)

    ردحذف
  9. سيدي الرئيس مشكور جدا على متابعتك الدائمه :)
    ودائما ما تسعدني ردودك

    ردحذف
  10. حديث الفجر
    اعجبتج احلل السرقه هههه
    حاج الله دايما

    ردحذف
  11. طموحه أنا معك بكل حرف بس الوالده اليوم زفتني وقالت لازم أصوت لهم لأن ما يصير على الأقل ما يدخل فكر ثاني يصيطر على الجامعه !!

    ردحذف
  12. أمواج اللهم آمييين

    ردحذف
  13. بشاير & دلال
    عاااد دير بالكم ما تصوتون لها أطقكم هههه أسعدني مروركم

    ردحذف
  14. أخ عازمي حياك الله والمدونه مدونتكم :)

    بس شكلك وااااايد شايل بقلبك ..
    مو مشكله عندي لك حل
    في شي حلو يسوي الإنسان قبل ما ينام ألا وهو
    اخذ الأعذار لأخواني لأن لو قعدت أحط بقلبي ما راح أخلص وراح يرتفع عندي الضغط

    نقطة اخرى مالا داعي نغتاب أنا ما حبيت هالنقطة وما ودي نتمادى فيها .. هو حر بتصرافته ونحن غير مسؤولين عنه حتى نحاسبه .
    إلي احب أوصله أوكي يمكن قوة المواضيع ضعف جدا لكن مو منعى هذا إنعيب بالإنسان .. وبالنهاية محد كامل إلا وجهه سبحانه ولا أنا غلطانه
    وعن المقاطعه أقد ان المواضيع المطروحه ما عادت تهمني ويمكن لمن كنت أتابعها وأنا بالثنوية كنت وايد اتحمس بس الألحين ما كو وقت أقرأ أشياء ما تهمني !! ولا راح اقتنع فيها لو قريتها زليون مره !!
    مو لأن الشخص كيت وكيت !

    وخل ببالك انت وبشيار ودلال إن الانسان موخاليه حياته من الظروف سواء هو او غيره:)


    وشاكره مرورك وأتمنى ما تكون آخر زيارة

    ردحذف
  15. حتى أنا أدعم الائتلافية
    من زمان تعرفت عليهم من مجلة المجتمع

    ردحذف